الجمعة، 5 يوليو 2013

سحب 8 قرارات لوزير الزراعة أصدرها لتمكين قيادات "إخوانية" من الوزارة قبل عزل مرسى

  • سحب 8 قرارات لوزير الزراعة أصدرها لتمكين قيادات "إخوانية" من الوزارة قبل عزل مرس

    عقد رؤساء القطاعات والهيئات بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ومستشار الوزير أحمد أبو اليزيد اليوم الخميس، اجتماعًا عاجلاً لبحث قرارات الدكتور أحمد الجيزاوى، وزير الزراعة التي وصفوها بـ"التعسفية"، التى أقرها قبل ساعات من عزل محمد مرسى، بهدف تمكين جماعة الإخوان المسلمين من مناصب قيادية بالوزارة، بحسب قولهم.
    وقد تجمهر اليوم عدد من الموظفين بوزارة الزراعة، ورؤساء عدد من القطاعات بالوزارة لقرارات تم توقعيها من الدكتور أحمد الجيزاوى، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، قبل عزل الرئيس السابق محمد مرسى من منصبه.
    وبناءً على ذلك تم عقد اجتماع مع الدكتور أحمد أبو اليزيد، مستشار وزير الزراعة، والمشرف على قطاع الهيئات بالوزارة وعدد من رؤساء الهيئات، لسحب 8 قرارات، معظمها تمكن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين لشغل مناصب قيادية، وعلى الفور تم عمل مسودة وإرسالها إلى وزير الزراعة الجيزاوى فى منزله مع مستشاره لسحب القرارات.
    يأتى ذلك بينما تقدم المهندس سيد عبداللطيف، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بوزارة الزراعة، بمذكرة عاجلة لعرضها على الحكومة، لسحب القرارات التى أصدرها الوزير السابق لتعيين مستشارين له ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين بالمخالفة لقانون العاملين بالدولة، والتحقيق مع الوزير السابق بشأن هذه المخالفات.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    - Copyright © مدونة تحميلات نت - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -