الجمعة، 31 مايو 2013

Easypano PanoWeaver

Easypano PanoWeaver Professional 8.60.130530

 

Easypano PanoWeaver Professional 8.60.130530  
Easypano PanoWeaver Professional 8.60.130530 | 68.67 MB

info

 

Panoweaver، برنامج بانوراما سهل الاستعمال، ليس فقط صورة المهنية أداة خياطة ولكن أيضا كبيرة فلاش الناشر بانوراما. يمكن للبرنامج بانوراما المهنية تلقائيا غرزة أي نوع من الصورة إلى جودة عالية 360 درجة كاملة أو جزئية صورة بانورامية، ودعم إنشاء HDR وخياطة دليل عن طريق إدراج النقاط مطابقة. مع Easypano برنامج بانوراما، يمكنك حفظ وطباعة صور بانورامية المفضل لديك، وكذلك نشرها في HTML 5 VR للعرض على جهاز اي فون / آي باد، شاشة كاملة HTML على فلاش VR، SWF مستقل، QTVR وجافا القائمة VR بعد أن كنت قد النقاط الساخنة متكامل، وخريطة جوجل، الخ

 فيش الصورة خياطة:· الإبرة دائرية، نوع طبل، وكامل الإطار الصور فيش في كامل الإستعراضات كروية 360، والتي يمكن استيرادها بسهولة الى Tourweaver لخلق جولة افتراضية تفاعلية.طبيعية واسعة الزاوية خياطة الصورة:· غرزة صفوف متعددة من الصور، التي اتخذت سواء من قبل الكاميرا الرقمية العادية أو عدسة زاوية واسعة. 360 درجة كاملة أو جزئية بانوراما يمكن مخيط على حد سواء.HDR بانوراما خياطة:· خلق صورة HDR من التعرض القوس أو مباشرة من ملفات الكاميرا الخام. ويدعم هذه الميزة في الطبعات الفنية والدفعة.نقطة ساخنة في بانوراما:· إدراج النقاط الساخنة في بانوراما وإضافة إجراءات لهم. وتشمل الإجراءات يؤيد ربط ليطفو على السطح صورة وربط URL.ترايبود إزالة:· خذ لقطة إضافية والاستيراد لPanoweaver لإزالة علامة ترايبود.الموسيقى الخلفية:· إدراج صوت خلفي إلى بانوراما. تنسيق الصوت معتمد *. MP3.يواجه الانتاج ستة مكعب لبانوراما مكعب:· عند حفظ بانوراما مكعب، يمكنك أيضا تحويله إلى 6 صور وجه مكعب.شريط التقدم SWF:يمكن تخصيص شريط التقدم جار لبانوراما. ويمكن تطبيق شريط التقدم فرنك سويسري.وضع شريط أداة لsceneviewer:· أزرار مثل الطباعة، emailto، وتبين مساعدة وتشغيل الصوت يمكن أن تضاف إلى sceneviewer.السياق القائمة رابط الموقع: · يمكنك ضبط رابط موقع الويب الخاص بك في القائمة فوق السياق الصحيح.غامرة النشر بانوراما:
وتشمل · بانوراما صيغ النشر· الاكواد مقرها فلاش VR، كويك تايم الفيلم (*. وسائل التحقق)، مستقل فرنك سويسري (*. فرنك سويسري)، وEasypano جولة افتراضية لاعب (منصة جافا الحاجة)

 

 

عمل من البرنامج

 

 

 

Homepage

 

download 

Rapidgator

LetitBit

TurboBit

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

- Copyright © مدونة تحميلات نت - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -